خطوات إضافة مستفيد جديد إلى بنك الراجحي 2021

القائمة الرئيسية

الصفحات

إضافةمستفيد جديد إلى بنك الراجحي.

خطوات إضافة مستفيد جديد إلى بنك الراجحي 2021


تعد إضافة مستفيد جديد إلى بنك الراجحي هي من أكثر الطرق أماناً في تحويل الأموال إلى شخص اخر دون احتمالية وجود أخطاء في التحويل لشخص اخر عن طريق الخطأ وذلك من خلال خطوات بسيطة عبر تطبيق الراجحي مباشر للأفراد يمكنك تحميله من خلال الدخول إلى الموقع الإلكتروني بنك الراجحي مجرد الدخول إلى الموقع الإلكتروني الخاص بالبنك يمكنك إدخال رقم حساب المستفيد ويظهر لك اسمه عبر التطبيق مما يضمن لك التأكد من اسم الشخص المحول له المال بدون وجود أخطاء، وفي التالي سيتم التطرق إلى شرح التسجيل عبر التطبيق. 

خطوات تسجيل مستفيد جديد عبر تطبيق الراجحي 

_ في حالة وجود حساب خاص بك قم بالدخول إلى تطبيق بنك الراجحي عبر حسابك الخاص ثم إلى "مباشر أفراد" . 

_ في حالة عدم وجود حساب خاص بك قم بالدخول إلى البرنامج ثم ادخل رقم بطاقة الصراف الآلي ورقم الحساب ثم الرقم السري للبطاقه وقم بغلق البرنامج ثم افتحه مره اخرى. 

_ بعدها يجب عليك القيام بإدخال بياناتك الخاصه ومنها إلى ايقونة "تسجيل دخول" وبعدها يتم إرسال رسالة بها كلمة مرور تستخدم لمره واحدة فقط عبر الهاتف الخلوي (الجوال) كل ماعليك أن تقوم بإدخالها لتفتح لك الصفحة الرئيسية للتطبيق. 

_ في أعلى الصفحة ستظهر لك كلمة "التحويل" قم بالضغط عليها 

حتى يظهر لك الخيارات الاتيه (المستفيد في مصرف الراجحي _ مستفيد مصرف الراجحي مستفيد دائم _مستفيد بنك محلي _مستفيد دولي). 

_ قم باختيار "المستفيد في مصرف الراجحي" لتظهر لك ثلاث خانات يدون بها (رقم الحساب _ الإسم المختصر _ البريد الإلكتروني) وهنا في حالة كتابة رقم الحساب سيظهر لك الاسم مباشره دون الحاجة لكتابته مما يعني أنه أكثر أمان. 

_ قم بالضغط على كلمة "التالي" ليظهر لك الاسم الجديد ضمن قائمة المستفيدين. 

الئ الان لن تتمكن من تحويل اي مبالغ مالية إلى هذا الشخص الئ بعد تفعيل الخدمه وذلك كالاتي

عند الانتهاء من إضافة الاسم الجديد كما في السابق قم بالنزول إلى آخر الصفحه لتظهر لك كلمة "تنشيط" ثم قم بالضغط عليها ثم تظهر معك الخيارات التاليه (الاتصال بالبنك_ اتصل بي_ أمان الراجحي_ وبالأخير الصراف الآلي) حيث سيتم كل هذا بوصول رقم مرور إلى الجوال ومكون رقم المرور من أربعة أرقام يستخدم مره واحده على الجوال وسيتم التعرف على هذا الرقم اما بالاتصال التليفون أو إدخاله على الصراف الآلي لمتابعة تنشيط وتفعيل الخدمه. 
ويأتي هذا على ضل التحول الرقمي (الرقمنه) التي تقوم بها الحكومة السعوديه لجميع الخدمات التي يحتاجها المقيمين بالأراضي السعودية لتوفير الوقت والجهد لإنهاء مطالبهم المتعلقه بالحكومة. 

شرح طريقة فتح حساب بنكي في مصرف الراجحي 


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع