إطلاق عروض البنك الأهلي التجاريNational Bank offers التمويلية بالأسعار المنافسة لجميع منتجات التمويل

القائمة الرئيسية

الصفحات

إطلاق عروض البنك الأهلي التجاريNational Bank offers التمويلية بالأسعار المنافسة لجميع منتجات التمويل

 البنك الأهلي التجاري 



البنك الأهلي 23 مارس 2021 شغف نت

 البنك الأهلي التجاري يقوم بإطلاق عروض الأهلي التمويلية بالاسعار والعروض المنافسة لجميع منتجات التمويل 

أطلق البنك الأهلي التجاري حملة عروض الأهلي التمويلية وذلك لتلبية تطلعات واحتياجات عملاء البنك الأهلي التجاري بالأسعار والمزايا المنافسه، والتي تقدم لأول مرة في المملكه العربيه السعوديه لجميع منتجات التمويل والتي تتفق مع أحكام الشريعة الإسلامية،  وبدون رسوم إدارية بالإضافة إلى إمكانية الحصول على تمويل عقاري وشخصي في نفس الوقت اثنين في واحد، أيضاً تمنح هذه الحمله بطاقة الأهلي الائتمانية. 

أيضاً يستهدف البنك جميع عملاء تمويل الأفراد، بما في ذلك العاملين في القطاع الحكومي وشبه الحكومي والشركات الكبرى والقطاع الخاص للشركات المعتمده وغير معتمده، والتي تحول رواتب الموظفين لديها إلى البنك الأهلي عبر نظام "سريع" لتحويل الرواتب. 

ويقدم البنك الأهلي التمويل الشخصي بمعدل سنوي تنافسي، وبدون رسوم إدارية ولا ضريبة القيمة المضافة، ويمكن الحصول على التمويل دون الحاجة إلى زيارة اي فرع من فروع البنك، وذلك عن طريق الأهلي اون لاين والاهلي موبايل أو عن طريق الاتصال على الرقم 8002441005، إضافة إلى التمويل التاجيري بأسعار منخفضة وبدون أي رسوم إدارية. 

أما عن التمويل العقاري المقدم من البنك الأهلي فلقد تفرد بالكثير من المميزات، والتي تأتي في مقدمتها عدم وجود رسوم إدارية وبدون رسوم تقييم، وفترة سماح حتى 3 سنوات على منتج "وحدة تحت الإنشاء" ويمكن استلام العقد في أقل من ٢٤ ساعه للمراجعه والتدقيق والتوقيع بعد خمسة أيام عمل، ويمكن للعملاء الحصول على التمويل العقاري دون الحاجة لزيارة الفرع، وذلك عن طريق تطبيق "عقار أهلي". 

ومع هذه المميزات يستطيع العميل الحصول على فرصة للفوز بقسائم شرائيه من إكسترا بقيمة 5,000 ريال لأول100 طلب نفذ عن طريق التطبيق، مع العلم انه لا يوجد تاريخ انتهاء للقسائم الشرائية. 

أما بالنسبة لعروض بطاقات الائتمان من البنك الأهلي التجاري فإن العملاء يمكن أن يحصلوا  عليها، وذلك بدون رسوم سنوية على مدى الحياة وذلك بدون شروط أو قيود لبطاقةالبنك الأهلي الائتمانية في إلاسترداد النقدي، وبمعدل سنوي 0%لبرنامج التقسيط لمدة 3 أشهر أو 6 أشهر لمبلغ 1,000 ريال أو أكثر عبر خدمة خطة الدفع الذكي. 

ويأتي إطلاق البنك لهذه الحمله الترويجية من باب الحرص على توفير العديد من الحلول التمويلية المختلفة، والتي تُقدم للعملاء مميزات وقيم إضافية واستثنائية، ووفق آليات ووسائل تتجاوز توقعاتهم، مما يؤكد على سعي البنك الدائم لعمل منتجات جديدة ومبتكرة ومتوافقة مع الشريعة الإسلامية.

وللدخول إلى الصفحة الرسمية في البنك الاهلي اضغط هنا 

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع