MateStation S الكمبيوتر المثالي للعمل من المنزل Huawei

القائمة الرئيسية

الصفحات

MateStation S الكمبيوتر المثالي للعمل من المنزل Huawei

MateStation S الكمبيوتر المثالي للعمل من المنزل 

يعد الكمبيوتر المكتبي الجديد مناسبًا تمامًا لنموذج العمل الهجين الشائع الآن للعديد من سكان الإمارات العربية المتحدة. 

هواوي ماتي ستيشن اس
(رصيد الصورة: Huawei)

أعلنت هواوي اليوم عن حاسوبها المكتبي الجديد ، MateStation S. يهدف الكمبيوتر الجديد إلى مساعدة المستخدمين في العمل بشكل أفضل من المنزل ، من خلال الموازنة بين الإنتاجية والأداء.

يدعم سطح المكتب الجديد من هواوي Huawei Share و Multi-screen Collaboration ، مما يوفر تجارب مكتبية ذكية جديدة للمستهلكين الذين يعملون عبر أجهزة متعددة. تسمح لك لوحة المفاتيح السلكية فائقة النحافة المزودة بقارئ بصمات الأصابع بإلغاء قفل جهاز الكمبيوتر الخاص بك بسرعة في بضع ثوانٍ فقط. 

يمكن للمستخدمين النقر على الهاتف الذكي مقابل مفتاح Shift الأيمن على لوحة المفاتيح لتوصيله بجهاز كمبيوتر سطح المكتب لنقل الملفات وتحرير المستندات بسهولة. بالإضافة إلى ذلك ، تدعم ميزة Multi-screen Collaboration التي تمت ترقيتها ما يصل إلى ثلاث نوافذ تطبيقات متزامنة على سطح المكتب ، مما يتيح للمستخدمين القيام بمهام متعددة بفعالية باستخدام أجهزة متعددة على شاشة واحدة.

هواوي ماتي ستيشن اس

(رصيد الصورة: Huawei)

وقال كيث لي ، مدير مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين في الإمارات العربية المتحدة: “نحن ملتزمون بإستراتيجية حياة الذكاء الاصطناعي السلس الخاصة بنا وتقديم عروض إنتاجية ذكية للمستهلكين في جميع أنحاء العالم ، لا سيما في أوقات تغيير أنماط حياة العمل. كأداة إنتاجية ذكية مغطاة بهيكل أنيق وبسيط ، تشترك Huawei MateStation S في العديد من الابتكارات مع منتجات MateBook الخاصة بنا. إنه يقدم نفس التجارب المتميزة والذكية التي يعرفها المستهلكون ويحبونها. يؤدي إدخال الكمبيوتر المكتبي إلى توسيع مجموعة منتجات أجهزة الكمبيوتر لدينا وتقريب النظام البيئي 1 + 8 + N خطوة واحدة من الاكتمال "

يأتي جهاز MateStation S اختياريًا مزودًا بشاشة عالية الدقة مقاس 23.8 بوصة تتميز بثلاثة إطارات نحيفة ونسبة 90٪ من الشاشة إلى الجسم ، مما يوفر جودة صورة عالية الوضوح لعرض كل شيء من المستندات إلى مقاطع الفيديو. حصلت الشاشة أيضًا على شهادة TÜV Rheinland Low Blue Light وشهادة Flicker Free ؛ يمكن للمستخدمين الاستمتاع بتجربة مشاهدة مريحة حتى لفترات طويلة من الوقت.

السعر والتوافر

يتوفر جهاز Huawei MateStation S في حزمتين - مع شاشة عرض مقاس 23.8 بوصة ، تبلغ تكلفته 2898 درهمًا إماراتيًا مع الطلبات المسبقة بدءًا من 04/04/2021 بالإضافة إلى هدايا مجانية بقيمة 399 درهمًا إماراتيًا. 

بالنسبة لجهاز MateStation S فقط ، تبلغ التكلفة 2299 درهمًا إماراتيًا مع الطلبات المسبقة بدءًا من 04/04/2021.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع