تحميل كلوب هاوس للاندرويد والايفون download clubhouse apk

القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل كلوب هاوس للاندرويد والايفون download clubhouse apk

تحميل كلوب هاوس للاندرويد , او clubhouse, و تنزيل برنامج كلوب هاوس للاندرويد اخر اصدار, او تحميل تطبيق كلوب هاوس للأندرويد apk, وأيضاً تنزيل برنامج clubhouse 2021, كيفية تثبيت برنامج كلوب هاوس. 

تحميل تطبيق كلوب هاوس للاندرويد والايفون download clubhouse apk 2021


تحميل تطبيق كلوب هاوس Clubhouse للاندرويد والايفون اخر اصدار 2021 

كلوب هاوس تحميل تطبيق Clubhouse انتشر في الاونة الاخيرة بشكل كبير جداً, وهو تطبيق تواصل اجتماعي يعمل على فكرة التواصل عبر المحادثات والدردشات الصوتية, ويعتبر برنامج clubhouse apk كان متاح للايفون بشكل حصري, و الان اصبح متاح لاجهزة الأندرويد والأيفون .

ماهو كلوب هاوس للاندرويد apk؟

هو شبكة إجتماعية تمكنك من التواصل مع العديد من غرف الدردشة الصوتية وذلك للتعرف على أشخاص جدد أو لكي تشارك في المناقشات . إن تطبيق Clubhouse  هو تطبيق يختلف عن غيره من تطبيقات التواصل الإجتماعي و لن تجد في هذا التطبيق إمكانية إرسال رسائل مكتوبة. فكرة التطبيق هذا تقوم بالكامل على التواصل الصوتي.



كلوب هاوس للاندرويد apk 

تحميل تطبيق كلوب هاوس للاندرويد 

تنزيل برنامج كلوب هاوس للاندرويد 

Clubhouse للاندرويد

كيفية تثبيت تطبيق كلوب هاوس Clubhouse :

وعندما تقوم بتنزيل تطبيق Clubhouse الخاص بأنظمة الأندرويد وتقم بفتحه سوف تجد عليه العديد من غرف الدردشة التي يمكنك الدخول إليها . و كما ستجد كذلك عدة خيارات متاحة فيما يخص درجة الخصوصية التي تبحث عنها. وهو أمر يمكنك من المشاركة في غرف الدردشة المفتوحة للعموم و غرف خاصة حيث يمكن فقط لجهات الإتصال الذين تتابعهم أن يدخلوا إليها. و أيضاً سوف تجد غرف دردشة مغلقة حيث سيكون عليك أن تدعو بنفسك من يشارك في الدردشة في هذه الغرفه.


بعد فتح غرفة للدردشة يكون بإمكان المستخدمين الشروع في الإلتحاق بها دون مقاطعة النقاش الدائر حينها. وأيضاً تجد أسفل الشاشة الزر الذي يمكن من مغادرة المجموعة. وأيضاً كما ستجد كذلك إمكانية رفع يدك لتطلب الكلمة بطريقة لبقة وهناك كذلك إمكانية إيقاف تشغيل الميكروفون خاصتك.


وإنطلاقا من القائمة الرئيسية على تطبيق Clubhouse وسوف تجد مواضيع الإهتمام المتاحة للنقاش وأيضاً المجموعات المفتوحة والتي يمكنك الإلتحاق بها. وأيضاً تجد عدداً من الشركات التي أصبحت تستفيد من هذه الشبكة الإجتماعية لنشر بعض المحتويات الخاصة بها. وأيضاً بإمكانك استعمال الإطار المخصص للبحث عن غرف الدردشة المرتبطة بمجال اهتمامك.


Clubhouse هو تطبيق من تطبيقات التواصل الاجتماعي وهو تطبيق فريد من نوعه ومتميز عن غيره. و بدلاً من التواصل بالكتابة والصور في التطبيقات الاخرئ فهذا التطبيق يمكنك من التواصل بالصوت فقط. وأيضاً عندما تقوم بإنشاء ملفك الشخصي على هذا التطبيق يكون بإمكانك الشروع بمتابعة العديد من مستخدمي التطبيق حتى لا يفوتك أي جديد بغرف الدردشة التي قد تثير إهتمامك.

تنزيل كلوب هاوس للاندرويد apk


رابط تحميل برنامج clubhouse للاندرويد من هنا👇👇


download clubhouse apk.


تحميل تيك توك الصيني apk 

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع