برنامج تساهيل للتقسيط مصرف الراجحي بدون فوائد ومرونة في السداد

القائمة الرئيسية

الصفحات

برنامج تساهيل للتقسيط مصرف الراجحي بدون فوائد ومرونة في السداد

مميزات وشروط برنامج تساهيل للتقسيط مصرف الراجحي بدون فوائد ومرونة في السداد وكيفية التسجيل في برنامج تساهيل مصرف الراجحي

مميزات وشروط برنامج تساهيل للتقسيط مصرف الراجحي بدون فوائد ومرونة في السداد وكيفية التسجيل في برنامج تساهيل مصرف الراجحي


ان مصرف الراجحي في المملكة العربية السعودية يقدم  العديد من الخدمات لعملائه, ويُعد برنامج تساهيل للتقسيط مصرف الراجحي أحد أبرز تلك الخدمات التي يسعى من خلالها توفير حلول تمويلية للعملاء وراحة في التسوق بأقصى مرونة بالسداد وبدون تقاضي أية فوائد , وايضا يساهم في تلبية احتياجات عملاء المصرف على اختلاف أشكالها سواء كانت لشراء الأجهزة الإلكترونية أو الكهربائية , أو تجهيز المنزل بأثاث جديد , و حتى لقضاء إجازة عائلية, وغيرها من تغطية قيمة المشتريات المستحقة, وذلك كله بشروط ميسرة ومرونة في التقسيط بشكل ثابت شهريًا وبدون رسوم عن طريق أحد شركاء مصرف الراجحي.

برنامج تساهيل للتقسيط مصرف الراجحي

مميزات برنامج تساهيل للتقسيط مصرف الراجحي

  • تتم الموافقة الفورية بقيمة 50,000 ريال بأقساط ميسرة وبدون كفيل ولا تحويل راتب .
  • ان برنامج مصرف الراجحي لتقسيط المشتريات بالعديد من المزايا التي تجعل من التسوق مريح دون القلق من عملية السداد لقيمة المشتريات. 
  • ايضا المرونة في سداد الأقساط , حيث يتم التقسيط على أقساط ثابتة شهريًا والتي تبدأ من 3 أو 6 أو 9 أو 12 شهرًا.
  •  لايوجد رسوم مقابل أية عملية تقسيط عند الشراء من أحد شركاء المصرف المشتركين في برنامج تساهيل للتقسيط مصرف الراجحي لا ياخذ أي فوائد مقابل التقسيط (0% فوائد).
  • ايضا سهولة الحصول على خدمة التقسيط , حيث لا يتطلب من العميل لتحويل معاملته إلى البرنامج سوى الاتصال على الرقم 920003344 وطلب التحويل, وفي أي وقت قبل إصدار كشف الحساب الشهري. 
  • ايضا يتم احتساب نقاط على أي عملية تتم عن طريق بطاقة الإئتمان.
  •  امكانية الاستفادة من برنامج تساهيل بأربعة خطط تقسيط نشطة بحد أقصى لكل بطاقة ائتمان.


 شروط برنامج تساهيل للتقسيط مصرف الراجحي 

ان مصرف الراجحي يشترط توفر عدد من الشروط للاستفادة من برنامج تساهيل لتقسيط أي عملية شراء وهذه الشروط تشمل ما يلي: 

  • اولا يجب أن يقوم العميل بتحويل أي معاملة إلى التقسيط عن طريق الهاتف المصرفي أو أي وسيلة أخرى يحددها المصرف, و على أن يتم ذلك قبل أن تصبح مستحقة , لإدراجها في قائمة المستحقات التالية, حيث لا يتم تحويل العملية إلى التقسيط بمجرد فوترتها في القائمة. 
  • ايضا يتم تخفيض مبلغ الائتمان في حساب البطاقة بمقدار المبلغ الإجمالي لقيمة الأقساط المستحقة على البطاقة.
  •  ان برنامج تساهيل للتقسيط مصرف الراجحي يشمل العملاء الذين لديهم إحدى بطاقات المرابحة وهي انفينت ,سيجنتشر, وبلاتينيوم, و أما البطاقات الأخرى فلا يشملها البرنامج مثل بطاقات (تسوق, وسفر بلس, وغيرها ). 
  • ان برنامج تساهيل للتقسيط مصرف الراجحي بدون فوائد ومرونة في السداد لاضافة القسط الشهري إلى الأقساط المستحقة القائمة على البطاق, وفي حال عدم الالتزام بسداد القسط الشهري في التاريخ المحدد يجري التعامل مع العملية كعملية بطاقة المرابحة العادية ,ويتم إضافة القسط الشهري إلى الأقساط المستحقة القائمة على البطاقة لذلك الشهر, أي يتم احتساب ربح المرابحة 1% للشهر.
  • ايضا يمكن تحويل عمليات الشراء إلى التقسيط في أي وقت حتى بعد أن تصبح مستحقة إذا بلغ مبلغ التقسيط (100 ألف ريال) الحد الأدنى لطلب التقسيط يجب أن لا يقل عن 1.000 ريال سعودي لكل عملية شراء من خلال شركاء المصرف في برنامج تساهيل للتقسيط. 
  • ان عمليات السحب النقدي لا تخضع لخطط التقسيط. 
  • ايضا يحق للمصرف إلغاء برنامج تساهيل للتقسيط أو تعليقه في أي وقت دون أية مسؤولية على المصرف. 
  • برنامج تساهيل للتقسيط مصرف الراجحي بدون فوائد ومرونة في السداد . 


كيفية التسجيل في برنامج تساهيل مصرف الراجحي

ان طريقة التقسيط من برنامج تساهيل يتم بكل سهوله وذلك من خلال اتباع الخطوات التالية:

اولا توفير المستندات المطلوبة للحصول على تقسيط تساهيل, و التي تعد بمثابة أوراق هامة عند التتقديم. وهي صورة عن الهوية الوطنية للعميل إذا كان سعوديًا , وصورة عن جواز السفر إذا كان العميل من المغتربين.

 ايضا كشف عن بيانات راتب العميل بالتفصيل أو بطاقة عمله. 

ايضا كشف حساب العميل لآخر ثلاثة أشهر من معاملاته البنكية.

واخيرا يتم تقديم الطلب عن طريق الدخول إلى موقع تساهيل عبر الإنترنت, ومن ثم تعبئة النموذج بكافة البيانات المطلوبة, و حيث يتم الموافقة على الطلب في غضون ساعة واحدة من تقديم الطلب. و مع الأخذ بعين الاعتبار أن الفترة المتاحة لتقديم الطلب هي من الساعة التاسعة صباحًا وحتى الساعة الخامسة مساءً. 

ايضا يمكنك التواصل مع شركة تسهيل للحصول على خدمات معينة للتقسيط من خلال الرقم”920024778″.

 و لتقديم الشكاوى والاقتراحات يمكن التواصل معهم على الرقم المجاني “8003044434.

فيديو توضيحي لبرنامج تساهيل للتقسيط مصرف الراجحي بدون فوائد ومرونة في السداد



ملاحظه/عندما يقوم العميل المستفيد من برنامج تساهيل للتقسيط مصرف الراجحي يتم تحويل جميع المعاملات التي أجريت ببطاقة الإئتمان القديمه إلى البطاقة الجديدة بما في ذلك معاملات التقسيط.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع