التسويق عبر محركات البحث عام 2021

القائمة الرئيسية

الصفحات


التسويق عبر محركات البحث عام 2021

في هذه المقالة ، نشارك أفضل 10 اتجاهات تسويق عبر محركات البحث في عام 2021.

1. استخدام الذكاء الاصطناعي لتحقيق نتيجة أفضل

في عام 2018 ، طورت Google ونشرت تقنية قائمة على الشبكة العصبية للتدريب المسبق على البرمجة اللغوية العصبية ، والتي يمكن أن تساعد في فك تشفير السياق في استعلام البحث. BERT أو تمثيلات التشفير ثنائية الاتجاه يبدو أن المحولات لديها آفاق كبيرة في السنوات القادمة ، والمزيد والمزيد من الشركات تنشر الذكاء الاصطناعي للحصول على مُحسنات محركات بحث مؤثرة. ستعمل الشركات المدعومة من الذكاء الاصطناعي على إنشاء محتوى أكثر قوة ، وتحسين البحث عن الكلمات الرئيسية وزيادة فرص بناء الروابط من أجل التحسين عبر جميع المنصات الرقمية. بعض الأدوات المستخدمة على نطاق واسع والتي تستخدم الذكاء الاصطناعي لتسريع البحث عن الكلمات الرئيسية هي Keyword Tool و Twin Word. الأدوات الأخرى الشائعة الاستخدام القائمة على الذكاء الاصطناعي والمستخدمة لإنشاء المحتوى هي Wordsmith و WordAI و Articoolo.

2. اتبع مفهوم EAT

تتبع Google مفهوم EAT في تحسين محركات البحث (SEO) وتحدد الإرشادات التي يتبعها مصفحو جودة البحث في جميع أنحاء العالم. EAT تعني:
هـ - الخبرة
أ- السلطة
ت- الجدارة بالثقة
يتضمن "التقييم الشامل لجودة الصفحة" مفهوم EAT ويمكن تحسينه عن طريق تحديث المحتوى باستمرار ، وتوظيف خبراء لتسليم المحتوى ، والحصول على محتوى دقيق ذي صلة ، والحصول على روابط من نطاقات ذات سلطة عالية ، وإنتاج مستندات احترافية ، وفقًا لمجال عملك عمودي ومجال ، يحتوي على صفحة ويكيبيديا وأكثر من ذلك بكثير.

3. خلق تجربة المستخدم وتحسينها

يعد توفير أفضل تجربة للمستخدم هو الهدف الأكثر أهمية لكسب أقصى قاعدة من العملاء. يساعد بناء وتحسين تجربة المستخدم ، من خلال تقديم واجهة مستخدم جذابة وفريدة من نوعها وبديهية (UI) في إحداث تأثير إيجابي على المستخدم وتحويله إلى عملاء محتملين. وفقًا للتقارير ، لا يعود 88٪ من المتسوقين عبر الإنترنت أبدًا بعد تجربة مستخدم سيئة. لذلك ، من الضروري ترك عملائك سعداء سواء قاموا بشراء منتج معين أو استئجار خدمة منك. يعد اختبار UX ، وإضافة الموارد ذات الصلة ، والحصول على أوقات تحميل سريعة ، والاتصال السلس بالمستخدمين ، واستخدام صور عالية الجودة ، والتنقل السهل ، وإضافة عناوين URL سهلة الاستخدام وخرائط المواقع ، وما إلى ذلك ، بعض الميزات الأساسية التي تساهم في تقديم أفضل تجربة للمستخدم.

4. لا تتجاهل السيو المحلي

يجب أن تركز بعض الشركات على التركيبة السكانية المحلية وتلبية احتياجات العملاء المباشرين. من المهم اتباع SEO المحلي وتقديم الحلول للعملاء. على مدار السنوات القليلة الماضية ، زادت عمليات البحث مثل "بالقرب مني" و "فتح الآن" بنسبة 900٪ و 200٪ على التوالي ومعظم عمليات البحث على Google محلية. لإتقان تحسين محركات البحث المحلية ، من المهم إنشاء حساب Google My Business ، والتركيز على الكلمات الرئيسية المحلية ، واستخدام أدلة الأعمال التجارية عبر الإنترنت ، واستخدام مراجع الأحداث المحلية ، والأماكن الخاصة بالموقع ، وما إلى ذلك. سيجعل ذلك عملاءك يشعرون بأنهم في المنزل.

5. استخدام البيانات المنظمة

تساعد البيانات المنظمة محركات البحث على فهم المحتوى بطريقة أفضل ويمكن أن يحتل المحتوى الخاص بك مرتبة أعلى على Google. تُستخدم أداة اختبار البيانات المنظمة من Google للتعرف على مفهوم البيانات المنظمة ويمكن لخدمات التسويق عبر محرك البحث المحترف استخدامها على موقع الويب والصفحات المقصودة. سيحصل المحتوى الخاص بك على مزيد من الأضواء وسيظهر في الرتب الأعلى في SERPs.

لنلخص

اليوم ، يجب أن تتبع خدمات التسويق عبر محركات البحث الاحترافية اتجاهات تسويق تحسين محركات البحث المذكورة أعلاه لرفع مكانتها في محركات البحث الشائعة مثل Google و Bing و Yahoo وما إلى ذلك. تستخدم الاتجاهات الأخرى السائدة اليوم كلمات رئيسية طويلة الذيل ، مما يجعلها مناسبة للجوال المواقع ، ومواءمة محتوى موقع الويب مع نية المستخدم ، واستخدام محتوى عالي الجودة ، واستهداف البحث الصوتي ، والتركيز على تسويق الفيديو ، ورسومات المعلومات ، والضمانات التسويقية الأخرى أيضًا. يمكن لجميع الشركات الاستفادة من هذه الاتجاهات وتحقيق أقصى عائد على الاستثمار من خلال الاستراتيجية الصحيحة والابتكار.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع